Your site logo
آخــر الأخبــار

برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد FastVid

 يواجه مستخدمي هواتف الأندرويد مشكلة تحميل فيديو ينال إعجابهم كثيراً من الفيس بوك، ولكن مع ظهور برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد، فقد أصبحت هذه المشكلة أمر بسيط، حيث يُساعدك البرنامج في الحصول على الفيديو الذي ينال إعجابك وتريد تحميله من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة، والتي نوضحها لكم الآن في السطور القادمة.


برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد FastVid

FastVid



تم تصميم برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد بطريقة سلسة وبسيطة، وذلك ليتمكن المستخدمين من استخدامه بكل سهولة أثناء تحميل كافة أنواع الفيديوهات التي تنال إعجابهم على الفيس بوك، والتي يُمكنهم مشاركتها مرة اخرى مع أصدقائهم بعد التحميل.


ويتيح لك برنامج Facebook Video Downloader إمكانية تصفح حساب الفيس بوك الخاص بك من خلاله، وفي حالة ظهور أحد الفيديوهات التي تريد تحميلها، سيظهر لك سهم التحميل، ويكون عليك الضغط عليه فقط، ليبدأ بعدها تحميل الفيديو الذي نال إعجابك على جهازك بعد مدة قليلة.


أفضل 5 تطبيقات لتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك

انتشرت العديد من تطبيقات تنزيل الفيديوهات من الفيس بوك، لذا نوضح لكم الآن أفضل 5 تطبيقات يُمكنك من خلالها تحميل الفيديوهات من الفيس بوك والعديد من مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى، والتي تتمثل فيما يلي:

1تطبيق FastVid

يُعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات والبرامج المتاحة حالياً في تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي، ثم يسمح لك التطبيق بتحميل كافة أنواع وأحجام الفيديوهات المختلفة، ويتميز هذا التطبيق بأنه آمن ويمكنك استخدامه دون الشعور بقلق.

لتحميل التطبيق من موقعه الرسمي من هنـــــا

2.تطبيق Download Manager

يُعد هذا التطبيق أيضًا من أفضل التطبيقات التي يتم استخدامها في تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي، ويتميز بسهولة استخدامه، حيث يكون عليك فقط تسجيل الدخول عليه، وبعدها يُمكنك تحميل كافة الفيديوهات التي تنال إعجابك.

لتحميل التطبيق من موقعه الرسمي من هنــــا

3.تطبيق Advanced Download Manager

يُقدم هذا التطبيق مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة التي يُمكن للمستخدمين الاستفادة منها بصورة مجانية، حيث يتيح إمكانية تحميل أكثر من فيديو في نفس الوقت من الفيس بوك.

لتحميل التطبيق من موقعه الرسمي من هنــــا

4.تطبيق GetThemAll

لقد نال هذا التطبيق إعجاب عدد كبير من المستخدمين، حيث يتيح إمكانية كافة أنواع الملفات المختلفة سواء كانت فيديوهات أو صور أو مستندات، كما يُمكن استخدامه للتحميل من مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، لذا أقدم الكثيرون على تحميله واستخدامه.

لتحميل التطبيق من موقعه الرسمي من هنــــا

5.تطبيق HvD

يُعد هذا التطبيق أحد التطبيقات المميزة التي يُمكنك استخدامها في تحميل الفيديوهات من خلال منصة الفيس بوك، بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدامه أيضاً في تحميل الفيديوهات من خلال العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل يوتيوب.

لتحميل التطبيق من موقعه الرسمي من هنــــا

مميزات برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

يتيح برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد مجموعة من المميزات المختلفة التي يُمكنك الاستفادة منها فور تحميل البرنامج، والتي منها:

  • التطبيق مجاني ولا يحتاج إلى رسوم اشتراك.
  • يُمكنك تحميل كافة أنواع الفيديوهات المختلفة التي تنال إعجابك من الفيس بوك.
  • سهولة استخدام البرنامج.
  • إمكانية تحميل الصور والملفات من فيس بوك.
  • إمكانية تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى غير فيس بوك.

وبالتالي إذا نال إعجابك أحد الفيديوهات على الفيس بوك وتريد الحصول عليه على جهازك، فيكون عليك فقط تحميل  برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد على جهازك الخاص، ثم بعدها يُمكنك تحميل كافة أنواع الفيديوهات والصور والملفات التي تنال إعجابك بكل سهولة، كما يُمكنك أيضاً مشاركة هذه الفيديوهات مرة أخرى مع أصدقائك.


و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته👋👍

محمد بوظهر
هذا المقال مكتوب بواسطة: محمد بوظهر
نبذة عن الكاتب
مدونة بوظهر للمعلوميات نقدم لكم فيها مقالات حصرية من برامج حصرية للحاسوب و تطبيقات الأندرويد و نظام قواعد بلوجر و وورد بريس و تصميم المواقع و الجرافيك و تصاميم الفوتوشوب و البرمجة و الطرق الصحيحة للربح من الأنترنيت و كل ما هو جديد و مفيد بإذن الله facebook instagram youtube
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-