Your site logo
آخــر الأخبــار

البرنامج الذهبي للحاسوب أنصحك به Clover لتصفح الملفات في حاسوبك مثل متصفح الأنترنيت

البرنامج المعجزة Clover للحاسوب لتصفح الملفات

لاشك أن كل حاسوب لا يخلو أبدا من برنامج مدير الملفات لتصفح الملفات في الحاسوب، و كل العمل تقريبا يكمن في استخراج الملفات و تصفحها و نسخ و لصق من جهة الى جهة أخرى.

إذ نحن بحاجة إذن لتصفح سلس و يروق للعمل، في هذه المقالة إن شاء الله تعالى نطلعكم على أفضل متصفح على الحاسوب على الإطلاق و الذي لا يعرفه اغلب المستخدمين إن لم نقل كلهم.

ما هو برنامج Clover؟

برنامج Clover يعتبر أكثر من رائع و مميز، من خلاله تستطيع تصفح ملفاتك دون إقفال النوافذ، عكس المتصفح الافتراضي الذي يكون مع الويندوز فيعتبر مقارنة مع البرنامج الاحترافي كلوفر Clover، ناقص جدا و لا يتيح لك التصفح المتتالي النوافذ.

ما هي مميزات برنامج clover؟

برنامج كلوفرclover تفتح من خلاله ما لا نهاية من النوافذ مصففة مثل نوافذ متصفح الويب كوكل كروم , في نظري لا يمكنني الاستغناء عنه أبدا و لو أقوم بشرائه إن كان مدفوع الثمن إلا أنه مجاني الحمد لله.

متصفح الملفات في ويندوز بكل نسخه، اسمه بالفرنسية EXPLORATEUR DE FICHIERS أو مدير الملفات مثلا باللغة العربية.

مدير الملفات العادي أو الافتراضي الذي يأتي مع ويندوز كل ما أردت فتح ملف ، فيجب عليك فتح مدير الملفات من جديد حيث ينزل جنبا إلى الأول في صفحة جديدة ليس نافذة، الشيء الذي يسبب نوعا ما من الإزعاج للتنقل و البحث عن كل ملف.

بعكس متصفح Clover تفتحه مرة واحدة و يتثبت في أيقونة واحدة أو اختصار واحد، و كل ما عليك و هو فتح نافذه جديدة كما تفتحها في متصفح كوكل كروم Google Chrome، و تتنقل بينهم بضغطة زر كما ترون في الصورة 👇


فكما هو معلوم و مألوف ، فلا يمكن الاستغناء عن مدير الملفات في شغلنا على الحاسوب ، و بفضل هذا المتصفح للملفات يجعلك نشيطا في عملك مع مهامك في الحاسوب بضغطة زر تستدعي كل ملف عندك منبثق في أعمالك.

كما يمكنك مشاهدة حلقة✋👇

أفضل تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة من الاندرويد DiskDigger Photo Recovery

من يوم عرفته جعلته محفوظا عندي في الذاكرة الخارجية كل ما عملت تهيأة أو فرمطت الحاسوب، ألجا إليه هو الأول أقوم بتثبيته على الحاسوب و منه أستخرج باقي البرامج و الملفات التي أحتاجها في عملي.

و للأسف وجدت كثيرا من الناس لا يعرفونه و ليس لديهم به علم من قريب أو بعيد، و حتى إذا عرفتهم عليه لا يقيمونه بقيمة و لا يلتفتوا إليه أبدا و هو كنز من كنوز الحاسوب.

و إليكم مقطع الفيديو يوضح فكرة هذا البرنامج العجيب 👇👇👇


و لتحميل البرنامج من هنا 👇👇👇

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته👋👍



محمد بوظهر
هذا المقال مكتوب بواسطة: محمد بوظهر
نبذة عن الكاتب
مدونة بوظهر للمعلوميات نقدم لكم فيها مقالات حصرية من برامج حصرية للحاسوب و تطبيقات الأندرويد و نظام قواعد بلوجر و وورد بريس و تصميم المواقع و الجرافيك و تصاميم الفوتوشوب و البرمجة و الطرق الصحيحة للربح من الأنترنيت و كل ما هو جديد و مفيد بإذن الله facebook instagram youtube
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-