Your site logo
آخــر الأخبــار

برنامج أنترنت داونلود ماندجر Internet Download Manager

برنامج أنترنت داونلود ماندجر Internet Download Manager

برنامج أنترنت داونلود ماندجر Internet Download Manager من أشهر البرامج الخاصة بتنزيل مختلف أنواع الملفات من خلال الإنترنت وعبر أي متصفح من متصفحات الإنترنت، وتوجد العديد من الملفات وكذلك البرامج التي يمكن طرق الحصول على برامج المونتاج أن يقوم بتحميلها.

حيث يقوم بتحميل ملفات الصوت المختلفة وكذلك ملفات الفيديو بالإضافة إلى إمكانية تحميل مختلف الملفات والصور والألعاب وملفات ال pdf وغيرها من الملفات المختلفة الأخرى، فهو يشمل جميع أنواع الملفات و يقوم بالتحميل من كافة انواع المتصفحات ومواقع الإنترنت المختلفة.

Internet Download Manager

نبذة تعريفية عن أنترنيت داونلود ماندجر

يعمل برنامج أنترنت داونلود ماندجر Internet Download Manager  بالعديد من اللغات المختلفة والتي يمكنك أن تختار من بينها ما يناسبك ومن بين هذه اللغات هي اللغة العربية، ويمكنك عمل ذلك من خلال الدخول على الواجهة الخاصة بالبرنامج واختيار ضبط اللغة، ويتم ذلك في مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع مميزات البرنامج بشكل سهل و باللغة التي تفضلها.


ويتميز هذا البرنامج بأنه لا يتوقف عن العمل إذا انقطعت الكهرباء أو انقطع الاتصال بشبكة الإنترنت، فالبرنامج يقوم بإيقاف عملية التحميل في نقطة معينة، ويمكنك أن تستأنف عمله حين تعود الكهرباء أو الاتصال بالإنترنت، وكذلك فإن البرنامج يقوم بإعلامك ببعض التفاصيل عن عملية التحميل مثل حجم الملف أو حجم البرنامج، بالإضافة إلى سرعة تحميله والوقت الباقي لإكمال عملية التحميل.


لذا يجب عليك الحرص على تحميل البرنامج على جهازك نظرًا لأن معظم المتصفحات لا تستطيع أن تقوم بعمليات التحميل بشكل فردي، وتحتاج بشكل دائم إلى برنامج داونلود ماندجر حتى يقوم هو بهذه العمليات، ويمكن للبرنامج أن يقوم بتحميل العديد من الملفات المختلفة في الوقت نفسه إذا كنت ترغب في هذا؛ وهذا الأمر يوفر عليك الكثير من الوقت وأنت تنتظر تحميل ملف بعد الآخر في حال كان عندك العديد من الملفات التي تقوم بتحميلها.


مميزات برنامج أنترنت داونلود ماندجر Internet Download Manager


يضم برنامج أنترنت داونلود ماندجر العديد من المميزات التي جعلته من أفضل برامج التحميل المستخدمة بين عدة أشخاص، وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:


  • يمكن من خلال البرنامج تحميل جميع ملفات الصوتيات والفيديو والصور وكذلك الألعاب المختلفة من أي موقع من مواقع الأنترنت والمتصفحات المختلفة.
  • يمكنك تغيير شكل البرنامج ووضع صورة مختلفة إليه من الصور المتاحة إليك، حيث يسمح لك بالاختيار من بين عدة خلفيات لتختار منها ما يناسبك.
  • بإمكانك أن تتحكم في سرعة تحميل البرنامج كيفما تريد، فعلى سبيل المثال إذا كنت لا ترغب في التأثير على من معك من المشتركين الآخرين في شبكة الإنترنت نظرًا لكونك تقوم بالعديد من عمليات التحميل وترغب في جعل سرعة التحميل بطيئة كي لا تتأثر سرعة الإنترنت لدى المشتركين الآخرين، يمكنك عمل هذا من خلال برنامج إنترنت داونلود ماندجر وليس الإبطاء من سرعة التحميل فحسب، ولكن يمكنك أيضاً زيادة سرعته لإتمام عملية التحميل خلال وقت قصير في حالة كونك في عجلة من أمرك وترغب في إنهاء عملية التحميل بسرعة.
  • إمكانية ضبط البرنامج وجعله يرسل إليك تنبيهات أو إشعارات حين تكتمل عملية التحميل أو حين تفشل العملية لأي سبب، ولا داعي لترك شؤونك الخاصة والبقاء بجوار جهازك لانتظار انتهاء عملية التحميل.
  • يتيح لك البرنامج إمكانية تغيير لغته والاختيار من بين عدة لغات مختلفة، ويتم ذلك من خلال فتح قائمة view ونختار منها language وسيقوم البرنامج بعرض اللغات التي يتيحها لك واختيار منها ما يناسبك.


عيوب برنامج أنترنت داونلود ماندجر Internet Download Manager


على الرغم مما يضمه برنامج أنترنت داونلود ماندجر من مميزات متعددة، ولكن نجد أنه يحتوي على مجموعة من العيوب كذلك، ومن ضمن هذه العيوب أنه غير مجاني وهو ما يسبب إزعاجًا للعديد من الأشخاص، فحتى تستمتع بمميزاته يجب عليك أن تشتريه بمقابل مادي، حيث يتيح لك البرنامج فترة مجانية لاستخدامه حتى تقوم بتجربته وتصل هذه الفترة المجانية إلى 30 يوم تقريبًا، وبعد هذه المدة يجب عليك شراء البرنامج.

ولأن العديد من الأشخاص لا يرغبون في شرائه، يلجأون إلى عدد من الحيل غير القانونية فيلجأون إلى بعض من البرامج والتطبيقات الضارة التي بإمكانها تفعيل الكود الخاص بالبرنامج ورقمه السري، ولكن تقوم هذه البرامج بعمل كراك إلى البرنامج وتُعد في أغلب الأوقات برامج ضارة تقوم بالتجسس عليك ومراقبتك، وقد تنقل عدد من الفيروسات الضارة إلى ملفاتك وإصابتها بالأذى، ويعد هذا هو العيب الذي يواجهه مستخدمي البرنامج في آخر إصدار له.

كما يمكنك مشاهدة تطبيق للتحميل من الأندرويد✋👇

أفضل تطبيق تحميل فيديوهات وأغاني Vidmate


وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على طرق الحصول على برامج المونتاج  الذي يمكنك أن تعتمد عليه كليًا من أجل تحميل أي نوع من أنواع الملفات المختلفة مثل ملفات الأغاني والفيديو وكذلك البرامج، ويقوم الملايين من المستخدمين باستخدامه كبرنامج تحميل أساسي عبر الإنترنت لسرعة تحميله حتى لو كانت سرعة الإنترنت بطيئة.


و لتحميل البرنامج من موقعه الرسمي من هنـا 👇👇👇


Internet Download Manager



و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته👋👍
محمد بوظهر
هذا المقال مكتوب بواسطة: محمد بوظهر
نبذة عن الكاتب
مدونة بوظهر للمعلوميات نقدم لكم فيها مقالات حصرية من برامج حصرية للحاسوب و تطبيقات الأندرويد و نظام قواعد بلوجر و وورد بريس و تصميم المواقع و الجرافيك و تصاميم الفوتوشوب و البرمجة و الطرق الصحيحة للربح من الأنترنيت و كل ما هو جديد و مفيد بإذن الله facebook instagram youtube
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-