Your site logo
آخــر الأخبــار

لعبة FIFA 2023 للكمبيوتر

لعبة FIFA 2023 للكمبيوتر

لقد أصبحت لعبة FIFA 2023 أحد الألعاب الرياضية الأكثر بحثًا على محركات البحث؛ حيث استطاعت هذه اللعبة تحقيق نسب عالية جدًا من المبيعات وكذلك عدد كبير من التحميلات من جميع أرجاء العالم المختلفة.

 كما نجحت اللعبة في إيصال عدد إصداراتها إلى 30 إصدار تقريبًا وسيكون آخر إصداراتها هو الإصدار رقم 30 في يوم 30 من شهر سبتمبر، وتتميز بأنها تتيح تحميلها على مختلف الأجهزة سواء أجهزة التابلت أو أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى أجهزة البلاي ستيشن ومختلف أنواع الهواتف الذكية.

معلومات عن لعبة FIFA 2023 الكمبيوتر النسخة الجديدة

FIFA 2023

ينتظر العديد من الأشخاص أحدث نسخة من لعبة FIFA للكمبيوتر وهي النسخة 2023 نظرًا لما تضمه من مميزات جديدة تتمثل فيما يلي:

1.وجود تقنية Hyper Motion

والتي تُعد من التقنيات الهامة التي أضيفت إلى هذه النسخة وجعلتها مميزة عن النسخ السابقة هي تقنية الـ hyper motion والتي تتيح استعمال ما يزيد عن 6000 تعبير وحركة مختلفة لم تكن موجودة سابقًا حتى ترفع من واقعية اللعبة، كما زادت هذه التقنية من مستوى الكفاءة داخل اللعبة حتى تعمل على التحسين من أداء التعبيرات الخاصة باللاعبين بشكل انسيابي أكثر أثناء المراوغة والدفاع.

2.سرعة الأداء

تم ضبط السرعة الخاصة بالأداء حتى يتناسب مع توقعات وحركات التسديد، وفي بعض الأوقات تكون بطيئة وفقًا لاحتياجات اللعبة مع درجة أعلى من التحكم في الوقت والحركة لم تكن متواجدة في النسخ السابقة، كما تم إضافة إمكانيات داخل اللعبة لأجل عمل ركنيات وتسديد الأهداف وتحديد طريقة الالتفات وزيادة كفاءة اللاعبين حتى يقوموا بالتفاعل بطريقة أفضل من اللاعبين الآخرين.

مميزات لعبة FIFA 2023 للكمبيوتر

إذا قمت بتحميل لعبة FIFA 2023 للكمبيوتر ستجد في داخلها الكثير من المزايا الهامة للغاية، وتتمثل مميزات اللعبة فيما يلي:

  • تدعم الأنواع المختلفة من الأجهزة هذه اللعبة سواء أجهزة البلاي ستيشن أو التابلت أو الكمبيوتر أو الاكس بوكس بالإضافة إلى أجهزة الأندرويد والآيفون.
  • إذا قمت بتحميل نسخة اللعبة المرخصة فستتمكن من لعب الدوريات العالمية الهامة والمشهورة على الإنترنت مع مجموعة من اللاعبين من أرجاء العالم المختلفة.
  • تقوم اللعبة بتقديم مجموعة من المكافآت والجوائز أسبوعيًا إلى أفضل اللاعبين، كما تمكنهم من إنشاء فريق يضم أفضل 10 فرق بتاريخ الدوري.
  • تم تحديث ملاعب الرياضة والاستادات بطريقة أفضل مما كانت عليه نسخ اللعبة السابقة.
  • تتيح لك إمكانية استرجاع وضم مجموعة من أهم اللاعبين حول العالم والذين قاموا باعتزال الملاعب مثل اللاعب زين الدين زيدان والعديد من اللاعبين الآخرين.
  • تتيح لك اللعبة استعراض جميع المهارات الخاص بك من خلالها عن فإن استعمال أسلوب اللعبة في المحاكاة الواقعية، فيمكنك داخلها التحسين من أداء تمريرات الكرة وديناميكية حركة اللعب في داخل الملعب حتى يتم التسديد بطريقة صحيحة.
  • إمكانية بيع وشراء أيًا من اللاعبين في داخل فريقك أو من الفرق والأندية المختلفة الأخرى التي توجد في اللعبة حتى تحسن من أداء الفريق الخاص بك.
  • أصبحت الاستجابة خلال التعامل ولمس والتقاط الكرة أعلى بطريقة ملحوظة لم تكن موجودة في نسخ اللعبة السابقة.
  • تمكنك من من اللعب في أفضل الفرق التي تحلم باللعب فيها من حول العالم، فيمكنك أن تقوم بتدريب نادي برشلونة ونادي ليفربول أو نادي ريال مدريد أو نادي أرسنال وتشيلسي وغيرها من الفرق الرياضية الهامة.
  • تمكنك اللعبة أثناء لعبها من المشاركة عبر قائمة أفضل 100 لاعب من حول العالم.
  • يمكنك تغيير هيئة اللاعب داخل اللعبة مثلما ترغب في جميع تفاصيله من بداية قصة شعره ولون بشرته ووزنه حتى يصبح مختلفًا عن هيئته الأصلية تمامًا وتستطيع أن تقوم بواسطتهم بقيادة أشرس الفرق الرياضية حول العالم.
  • تم إضافة خاصية تقوم على دعم أهم اللغات من حول العالم وتتعدد هذه اللغات مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية واليابانية وكذلك اللغة الصينية.
  • تم وضع جميع الملاعب الرياضية الحديثة من حول العالم بهيئتها الحقيقية على أرض الواقع مثلما هو في داخل اللعبة حتى تشعر بمدى واقعيتها التي تعزلك عن الواقع لترفع من درجة التشويق والإثارة والمتعة أثناء اللعب.

متطلبات تشغيل لعبة FIFA 2023 للكمبيوتر

قبل تحميل لعبة FIFA 2023 للكمبيوتر عليك معرفة متطلبات تشغيلها، والتي تتمثل فيما يلي:ألا يقل جهاز الكمبيوتر عن 64 بايت وأن يحتوي على ويندوز 10 على الأقل.


ومع نهاية مقالنا فإذا كنت من محبي الألعاب الرياضية، فيمكنك تجربة لعبة FIFA 2023 للكمبيوتر التي تزداد شعبيتها عقب كل إصدار جديد، وذلك نظرًا لما يتم إضافته من تحسينات إليها للتحسين من الجودة والأداء في داخلها أو أي أخطاء أدلى مستخدمي اللعبة ملاحظاتهم عنها إلى مطوري اللعبة حتى يعملوا على حلها.


و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته👋👍


محمد بوظهر
هذا المقال مكتوب بواسطة: محمد بوظهر
نبذة عن الكاتب
مدونة بوظهر للمعلوميات نقدم لكم فيها مقالات حصرية من برامج حصرية للحاسوب و تطبيقات الأندرويد و نظام قواعد بلوجر و وورد بريس و تصميم المواقع و الجرافيك و تصاميم الفوتوشوب و البرمجة و الطرق الصحيحة للربح من الأنترنيت و كل ما هو جديد و مفيد بإذن الله facebook instagram youtube
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-