Your site logo
آخــر الأخبــار

كيفية قبض روح الكافر Exodus of the soul of the unbeliever

اقتلاع روح الكافر

لا ريب أن الإنسان مومنه و كافره مكتوب عليه أجله قريبا أو بعيدا عمر في الدنيا أو قصر فإنه زائل و راحل من هذه الدنيا إلى عالم آخر و هو عالم الآخرة الآخرة الأولى.

فبصفتنا مسلمين ، فهناك الأحاديث النبوية الشريفة و كتاب الله الذي يعلمنا كيف تخرج روح الإنسان من مومن و كافر و الفرق بينهما في خروج الروح ، ف إن شاء الله تعالى في هذه المقالة سنسلط الضوء على الكافر و كيف تخرج روحه عياذا بالله.

كيف تخرج روح الكافر

قبض روح الكافر

تخرج روح الكافر و تقتلع اقتلاعا ، تُقتلع روح الكافر الملحد عدو الله ⚠️ كما لو اقتلعت الجبال من منابتها و جذورها عياذا بالله العظيم.

يقول الله تبارك و تعالى :۩ وَالْجِبَــالَ أَوْتَـــادًا ۩

يعني الجبال أوتاد الأرض بالتمام كمثل الخيمة و الأوتاد التي تهزها و تثبتها ! إذن الجبال لها جذور مغروسة في الأرض متمسكة بها، إذن لنفترض أن الجبل يقتلع من مكانه كما لو حفرت على الوتد محفور في الأرض السابعة فذلك مثل الكافر عدو الله الذي يكذب بالروح و يعتبرها مجرد خيال علمي.

الدليل العقلي

أنت تقول له الروح من أمر الله ، و هو يقول ماهذا الجهل و الغباء، و تقول له عند الموت كيف يقع للضحية عندما يفقد الصواب و يموت يقول مجرد أعضاء الجسم انتهت مدة صلاحيتها.

رغم أن هذا المنظور فهو مدحوض و ليس له أي أساس من صحة منطقية مجرد رأي اعتباطي كفري إلحادي ⚠️ و يطول النقاش لفحمه و هتك عرض فكر الكافر و نظر الملحد فيه.

و على أيٍّ بما أن هذا الملحد يكذب بروح الله زائد كفره الغليظ  بربه و سبه و شتمه و قذفه بما لا يستحق وفقط ل بشر من البشر  قذفه بما يُقذف به الخالق الجليل تعالى.

فكان حقا على الله تعالى بأن يقتلع هذه الروح من جسد الملحد الكافر الجبار العنيد ،  اقتلاعا  عظيما  غليظا😁 حتى يعلم و يُعلّمه الله في ٱخر أنفاسه،  كيف هي الروح التي هي من أمر الله ،  فيومن بها وقتئذ و بربها ، و لا ينفع نفس إيمانها لم تكن ٱمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيرا.

فيُحسّس الله الكافر و يذيقه مرارة ما قبلها مرارة لخروج روحه الطاهرة الشريفة و هي روح الله الكريم التي أودعها الله في جسد هذا الكافر👹 الجسد النتن و نفسه الخبيثة ، أما الروح فهي من روح الله تبقى طاهرة للأبد.

الدليل الكتابي

مصداقا لقوله تعالى و أخيرا، يقول الله تبارك و تعالى:۩ وَالنَّازِعَاتِ غَرْقًا ۩

ما هي النازعــــات؟

النازعات هي ملائكة قبض أرواح الكفار ،  تقبضها و تنزعها نزعاً وغرقاً بشكل غريق من الغرق و هو العمق العميق ، فتنْسل روح الكافر عياذا بالله و هو يذوق الحر🤒 حر من ؟ حر الله الجبار الشديد المِحال و العقاب ذي الطَّول لا إله إلا هو إليه المصير.


▂ ▂  ▂  ▂ ▃ ▄ ▅ ▆ ▇ █ █ ▇ ▆ ▅ ▄ ▃ ▂ ▂ ▂  ▂ 

خاتمة

كل هذا و العلم عند الله العليم الحكيم ، فما كان مني من جد و صواب فبتوفيق من الله ، و ما كان مني من زلل و خطأ فمني و من الشيطان و الله بريئ منه و هو المستعان.


و الحمد لله و الصلاة و السلام على من بعث رحمة للعالمين سيدنا و نبينا و رسولنا و معلمنا و قدوتنا محمد صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه أجمعين و الحمد لله رب العالمين.


و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته👋👍😍




محمد بوظهر
هذا المقال مكتوب بواسطة: محمد بوظهر
نبذة عن الكاتب
مدونة بوظهر للمعلوميات نقدم لكم فيها مقالات حصرية من برامج حصرية للحاسوب و تطبيقات الأندرويد و نظام قواعد بلوجر و وورد بريس و تصميم المواقع و الجرافيك و تصاميم الفوتوشوب و البرمجة و الطرق الصحيحة للربح من الأنترنيت و كل ما هو جديد و مفيد بإذن الله facebook instagram youtube
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-