Your site logo
آخــر الأخبــار

الهندسة الصوتية للقرآن الكريم | تامبلت جاهز

الهندسة الصوتية للقرآن الكريم

الهندسة الصوتية للقرآن الكريم

ما هي الهندسة الصوتية للقرآن الكريم

الهندسة الصوتية للقرآن الكريم ميزة مهمة نضفي بها لمسة و إشراقة صوتية جد مميزة على الملف الصوتي للقرآن الكريم، نجمل الصوت بمختلف الفلاتر أو البلاجنز الصوتية التي تحملها من الأنترنيت سواء تكون مجانية أو مدفوعة و هي فلاتر معروفة لدى المصممين في الهندسة الصوتية.

بلاجنز أو فلاتر الهندسة الصوتية

و من بين هذه الفلاتر كمثل إضافة صدى الصوت و بعض الفلاتر التي تقوم بتنظيف الملف الصوتي من الزوائد و الشوائب و الأصوات الغير مرغوب فيها و حتى تطلع بنتائج جميلة تعطي صوتا منغوما يستحلى به الاستماع للقرآن و الشعور بإحساس قوي مشروب و منغوم.

الحمد لله والصلاة والسلام على مولانا رسول الله صلى الله عليه وسلم

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، إخواننا الأفاضل الكرام إذن بخصوص قراء   القرآن الكريم سلام الله عليكم ، فلكم منا بفضل الله وتوفيقه تامبلت خاص بهندسة صوتية للقرآن الكريم.

كل من يهتم ويريد هذا التامبلت  فل يراسلني على الصفحة الشخصية فيسبوك أقدم هذه الخدمة مجانا و حبا في الله و كتابه العزيز الذي لا ياتيه الباطل من بين يديه و لا من خلفه تنزيل من حميد مجيد.

الفلاتر الصوتية للقرآن الكريم

كل ما نحتاجه لفلترة القرآن الكريم كلام الله تعالى الواجب تجميله و تحسينه ، و هو تنقيته من بعض الشوائب أو الزوائد أو الضجيج الناتج في الخلفية ، و فلتر لضبط مستويات الصوت ، و قليل من صدى الصوت و انتشاره ، و لمسات من التضخيم الصوتي.

 وأنا إن شاء الله تعالى رهن الاشارة أستجوب معكم في أقرب وقت ممكن تجدون معي الكورس الخاص بذلك جاهز وكل شيء بسيط وميسر بعون الله تعالى وبركاته.

و في الفيديو أسفله ستجدون بعض الإرشادات لكيفية تحميل و استعمال الفلاتر و هي مجمعة في تامبلت جاهز.

و يمكنك معاينة أو الاستماع لمقطع صوتي من القرآن الكريم مفلتر صوتيا. 

يمكنكم الاستماع لمقطع أو حزب من سورة آل عمران.

█▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀█
مقطع من سورة آل عمران:
█▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄█
☟ ☟ ☟

مشاهدة الفيديو 👇👇👇

و لتحميل التامبلت جاهز 👇👇👇


و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته👋👍

محمد بوظهر
هذا المقال مكتوب بواسطة: محمد بوظهر
نبذة عن الكاتب
مدونة بوظهر للمعلوميات نقدم لكم فيها مقالات حصرية من برامج حصرية للحاسوب و تطبيقات الأندرويد و نظام قواعد بلوجر و وورد بريس و تصميم المواقع و الجرافيك و تصاميم الفوتوشوب و البرمجة و الطرق الصحيحة للربح من الأنترنيت و كل ما هو جديد و مفيد بإذن الله facebook instagram youtube
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-