Your site logo
آخــر الأخبــار

تطبيق كلاسيك Classic لعرض السيارات الكلاسيك

تطبيق كلاسيك Classic لعرض السيارات الكلاسيك

تطبيق كلاسيك Classic

تم تأسيس تطبيق كلاسيك بتاريخ 20/10/2016 وهو  الأول من نوعه والوحيد الذي يقدم ميزة الإعلانات المباشرة ويعرض إعلاناتك مجاناً ويساعدك على عرض أي سلعه تريد عرضها للبيع سواء سيارتك الكلاسيكية أو كل مايخصها من مستلزمات خاصه في السيارات الكلاسيكية  بطريقة متطوره وحديثه، توفر لك التواصل الغير معقد والسهل مع المعلنين.

قسم السيارات الكلاسيكية بالتطبيق حسب الأنواع المصنفه عالمياً وهو الكلاسيك ، السبورت ، بيك اب ، لورايدر ، ودراغ ريس ، سيارات مميزه بيحث يسهل على المستخدم الوصول للفئه المرغوب بها بكل سهوله وسرعه  بالاضافه للاقسام الاخرى مثل القطع الغيار والاكسسورات والخدمات وغيره من الاقسام الأخرى المتنوعه والهدف هو وجود بيئة ملائمه لهواة السيارات الكلاسيكية القديمه وجمع  كل احتياجاتهم في مكان واحد حتى يتوفر لهم التواصل السريع مع بعضهم وبيع قطعهم وسياراتهم في مكان اكثر راحه وتخصص  لقد حقق تطبيق كلاسيك قبولاً ونجاحًا هائلاً في بدايته الأولى سنة 2016 حتى اصبح اليوم علامه تجاريه موثوقه في مجاله ولدى الكثير من الهواة والمشاهير في مجال السيارات الكلاسيكية سواء بالخليج أو الوطن العربي ومن اهم الاهداف ايضاً الطموح إلى ان تصبح هذه العلامة التجاريه إمبراطورية كبيره يستفيد منها الكثير في المستقبل القادم. 

وكما نعرف أن الكثير من محبي هذه الهواية ب الخليج والوطن العربي يمتلكون مجموعات متنوعة من السيارات الكلاسيكية والفاخرة والسيارات العتيقة والإصدارات ( المحدودة في العالم ) وهم في الواقع يطمحون الى بيع سياراتهم في مكان ملائم تكون الاجواء فيه ملائمه لكي يحققو الربح والاستثمار الذي يطمحون له ويتداولون كل ماهو للبيع بينهم.

وفي ما يخص الاعلانات التجاريه داخل التطبيق تسعى ادارة التطبيق لخلق اجواء اكثر خصوصيه.
 
من خلال اختيار الشركات المعلنه بعناية ودقه 
حتى لايكون هناك اي تشتت وخروج عن المجال نفسه وهو مجال السيارات وهذا يتيح لمستخدم التطبيق الفائدة والاطلاع بأول بأول على اهم العروض المقدمه من اصحاب المشاريع والشركات المتخصصين في مجال السيارات ويعتبر التطبيق 
مساحة مشتركة لعدد من الدول تكون فيه الاعلانات مدمجه مع بعض سواء كانت اعلانات تجاريه أو شخصيه في حالة أختيار ( كل الدول ) وهذا يوفر التبادل المشترك بين المستخدمين من دول مختلفه  والترويج للسلع بشكل أكبر ويوفر الوصول السريع وتقريب المسافات بين الدول.  

وأيضاً لا ننسى دور كلاسيك في نشر الثقافه في شتى المناسبات والفعاليات المحلية والخارجية 
 

يعد تطبيق كلاسيك الذي  تأسس قبل كم سنة، التطبيق الوحيد والرائد في تقديم الخدمات لهواة ومحبين السيارات الكلاسيكية ومن يبحثون عن القطع الخاصه بالسيارات الكلاسيكية  التي يصعب  الحصول عليها في بعض الاحيان في  اي مكان اخر.  



‎تأسس تطبيق كلاسيك عام 2016 ، وهو اليوم تطبيق حديث ومتنوع تمتد انشطته الثقافيه والتوعويه  إلى عالم السوشل ميديا لنشر اخبار ومعلومات هذا المجال لكل من يحتاجها ويسعى للبحث عنها من خلال الاستناد على مصادر موثوقه بداية من مصانع السيارات إلى المتاحف والاصدارات الرسمية من كتب ومنشورات متخصص في السيارات بدأ تطبيق كلاسيك أعماله منذ 8 أعوام في مجال السيارات الكلاسيكية والفاخرة.

وهو أحد تطبيقات السيارات المشهورة في الخليج العربي
‎لديه أكبر عدد من المهتمين في السيارات الكلاسيكية في الشرق الأوسط  على صفحة التطبيق الخاصه بالانستقرام.
 
‎وتضم الصفحه أكثر من    23 ألف  متابع
‎يحرص العديد منهم على متابعة الصفحة بشكل دائم ومستمر.

‎ كما يحرص الهواة والمشاهير والأثرياء على امتلاك سيارات كلاسيكية ، ويخصص البعض مساحة لهم داخل دار ضيافة أو في ساحة منزلهم.

‎عشاق السيارات والمشترين والمستثمرين من جميع أنحاء الدول العربية هم من أولئك الذين يحضرون معارض السيارات والمزادات ويراقبون التطورات وهم في الغالب مؤثرين ولديهم شغف ولهم الفضل الكبير في رقي الهواية ورقي وتطور تطبيق كلاسيك بشكل خاص.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا ✋👇


و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته👋👍




محمد بوظهر
هذا المقال مكتوب بواسطة: محمد بوظهر
نبذة عن الكاتب
مدونة بوظهر للمعلوميات نقدم لكم فيها مقالات حصرية من برامج حصرية للحاسوب و تطبيقات الأندرويد و نظام قواعد بلوجر و وورد بريس و تصميم المواقع و الجرافيك و تصاميم الفوتوشوب و البرمجة و الطرق الصحيحة للربح من الأنترنيت و كل ما هو جديد و مفيد بإذن الله facebook instagram youtube
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-