Your site logo
آخــر الأخبــار

أفضل برنامج ترجمة الافلام تلقائياً Subtitle Edit

يُعد برنامج Subtitle Edit أفضل برنامج ترجمة الأفلام تلقائياً يُمكنك استخدامه، حيث يتميز هذا البرنامج بالعديد من المميزات المختلفة التي تجعل الكثيرون يُقدمون على استخدامه دوناً عن غيره من برامج ترجمة الأفلام الأخرى.

بالإضافة أنه مجاني ولن تكون بحاجة إلى دفع أي رسوم أثناء تحميل واستخدامه، كما يتيح هذا البرنامج مجموعة من الأدوات المميزة والمختلفة التي يحتاج إليها المستخدمين، لذا دعنا نأخذك الآن في جولة داخل هذا المقال حول هذا التطبيق الرائع.

أفضل برنامج ترجمة الأفلام تلقائياً Subtitle Edit

Subtitle Edit


يبحث الكثير من المترجمين ومحبي مشاهدة الأفلام الأجنبية والتركية والهندية عن أفضل برنامج ترجمة الأفلام تلقائياً يُمكنهم استخدامه بصورة مجانية، ويُعد تطبيق Subtitle Edit أحد أفضل هذه البرامج، حيث يضم البرنامج أكثر من 30 لغة من بينهم اللغة العربية.

وفي حالة عدم تزامن الترجمة مع المشهد، يتيح لك البرنامج إمكانية إعادة تعديلها.

بالإضافة إلى ذلك يتيح لك البرنامج إمكانية دمج العديد من ملفات الترجمة، كما يقوم بتنبيهك في حالة وجود أي أخطاء إملائية، كما يوفر لك مجموعة كبيرة من أفضل الأدوات والمميزات المختلفة التي لن تجدها في غيره من تطبيقات الترجمة الأخرى، وذلك بصورة مجانية.


مميزات أفضل برنامج ترجمة الأفلام تلقائياً

يتميز برنامج Subtitle Edit بالعديد من المميزات المختلفة، ويُمكن توضيح أبرزها فيما يلي:

  • سهل الاستخدام.
  • يتيح لك إمكانية مقارنة كافة ملفات الترجمة الموجودة لديك ببعضها البعض.
  • يقوم بالتحويل بين العديد من صيغ ملفات الترجمة المختلفة، والتي منها صيغ SAMI و SubRib.
  • يوفر إمكانية تعديل الصوت.
  • يقوم بتقسيم الملفات الخاصة بالترجمة.

و لتحميل البرنامج إضغط هنا

أفضل برامج ترجمة الأفلام تلقائياً للكمبيوتر

انتشرت الكثير من برامج ترجمة الأفلام التلقائية للكمبيوتر، والتي تتيح للمستخدمين العديد من الأدوات والمميزات المختلفة في ترجمة الأفلام، وبالتالي يُمكن لكل مترجم الإستفادة منها، ويُمكن توضيح أفضل هذه البرامج فيما يلي:

1.برنامج VisualSubSync

يُعد برنامج VisualSubSync أحد أفضل البرامج التي يتم استخدامها في الترجمة التلقائية للأفلام، حيث يدعم هذا التطبيق تنسيقات متعددة للترجمة منها SSA/ ASS وكذلك SRT، بالإضافة إلى ذلك يقوم البرنامج بالتأكد من عدم وجود أي أخطاء في الترجمة وتصحيح كافة الأخطاء اللغوية.

و لتحميل البرنامج إضغط هنا

2.برنامج Aegisub Advanced Subtitle Editor

يتميز برنامج Aegisub بإمكانياته الحديثة والمتطورة في ترجمة الأفلام، كما يمتلك هذا البرنامج العديد من الإصدارات المختلفة لأنظمة التشغيل للكمبيوتر، بالإضافة إلى قدرته في الحفاظ على توقيت عرض الترجمة بصورة مناسبة مع سرعة الصوت.

و لتحميل البرنامج إضغط هنا


3.برنامج Subworkshop

يُعد برنامج Subworkshop من أفضل البرامج المتميزة في ترجمة الأفلام، حيث يدعم تنسيقات مختلفة ومتعددة لملفات الترجمة تصل حتى 60 تنسيق، بالإضافة إلى توفيره العديد من الأدوات التي يحتاج إليها المستخدمين أثناء الترجمة، والتي منها أدوات تصحيح الأخطاء التي تتعلق باللغة، كما يقوم باستبدال هذه الأخطاء، بالإضافة إلى قدرته على مزامنة توقيت الترجمة وظهورها مع الصوت. 

و لتحميل البرنامج إضغط هنا

4.برنامج DivXLand Media Subtitler

يتميز هذا البرنامج DivXLand Media Subtitler بالعديد من المميزات المختلفة التي يحصل عليها المستخدمين في ترجمة الأفلام، فهو يقوم بإصلاح كافة أنواع ملفات الترجمة الخارجية، بالإضافة إلى أنه يضم عدد كبير من تنسيقات الترجمة المختلفة، كما يعمل على تنسيق النص الأساسي الخاص بالفيديو.

و لتحميل البرنامج إضغط هنا


في النهاية يُمكنك الآن الاستفادة من أفضل برنامج ترجمة الأفلام تلقائياً في ترجمة الأفلام التي تريدها، وذلك عن طريق تحميل التطبيق على جهازك الخاص، ثم بعدها يكون عليك فقط التحكم في إعدادات التطبيق، وذلك لتتمكن من الحصول على ترجمة مناسبة للفيلم.

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته👋👍


محمد بوظهر
هذا المقال مكتوب بواسطة: محمد بوظهر
نبذة عن الكاتب
مدونة بوظهر للمعلوميات نقدم لكم فيها مقالات حصرية من برامج حصرية للحاسوب و تطبيقات الأندرويد و نظام قواعد بلوجر و وورد بريس و تصميم المواقع و الجرافيك و تصاميم الفوتوشوب و البرمجة و الطرق الصحيحة للربح من الأنترنيت و كل ما هو جديد و مفيد بإذن الله facebook instagram youtube
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-