Your site logo
آخــر الأخبــار

لعبة Call of Duty للاندرويد

لعبة Call of Duty للاندرويد

تُعد لعبة Call of Duty للاندرويد أحد ألعاب الأكشن الأون لاين ثلاثية الأبعاد، فهي من الألعاب الحربية والتي تضم عدة أسلحة وعتاد يمكن استخدامها في داخلها، وتمنحك اللعبة تجربة التشويق والمنافسة مع أصدقائك بشكل مجاني.


 وقد قامت اللعبة بتحقيق أرقام قياسية في فترة قياسية كذلك من وقت إطلاقها، حيث وصل عدد تنزيلاتها إلى ما يزيد عن 35 مليون عملية تحميل على كافة المتاجر في أثناء أول أسبوع على إطلاقها فحسب.

نبذة تعريفية عن لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty

Call of Duty

تُعد لعبة Call of Duty للاندرويد نسخة الهاتف من الباتل رويال، وقد تمت برمجتها من شركة أكتيفيجن بمعاونة شركة tencent games التي تُعد هي نفسها الشركة التي قامت بتطوير لعبة بابجي.

وتتوفر هذه اللعبة حاليًا على أنظمة الأندرويد و أنظمة الـ IOS، ويمكن توفرها على منصات الألعاب الأخرى في وقت قريب، وسيتم توفير هذه اللعبة بطريقة مجانية تمامًا، وتتيح لك اللعبة إمكانية اللعب في عدد من الخرائط التي تم استعراض البعض منها خلال النسخ السابقة من سلسلة الألعاب الخاصة بـ كول أوف ديوتي.

ويمكنك لعب هذه اللعبة بشكل فردي في مواجهة البوتس حتى تتدرب على التصويب داخل اللعبة، ويمكنك كذلك لعبها من خلال وضعية اللعب المتعدد، كما يمكنك خلال اللعبة أن تخصص شخصيتك مثل سائر الألعاب الأخرى في الوقت الحالي مثل اختيار الملابس والأسلحة والأدوات ويمكنك كذلك اختيار اسم إلى الشخصية ويمكنك الحصول على عدد من الأجهزة الحديثة عند الفوز أو تحقيق ربح خلال اللعبة.

مميزات لعبة call of duty للاندرويد

تضم لعبة Call of Duty للاندرويد مجموعة من أبرز وأهم المميزات المختلفة التي جعلتها على قمة ألعاب الأكشن الخاصة بالهواتف الذكية، وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:
  • تُعد اللعبة مجانية بالكامل على الهواتف الذكية، وتحتوي على دردشة نصية وصوتية في داخلها بالإضافة إلى الرسوم ثلاثية الأبعاد.
  • تتيح لك اللعبة لعب عدة خرائط ومختلف الأوضاع التي يتم إتاحتها لأول مرة بشكل مجاني.
  • يمكنك تكوين مجموعة مع بعض اصدقائك من 100 فرد بمعركة فعلية عن طريق الخريطة الخاصة بالبقاء على قيد الحياة.
  • يمكنك فتح اللعبة وربح العديد من الشخصيات المشهورة والأزياء والأسلحة التي يمكنك تخصيصها لك.
  • توفر لك اللعبة التنافس مع اصدقائك بشكل ممتع من خلال استخدام مهارات واستراتيجيات المعركة للحصول على أعلى عدد من النقاط حتى تتمكن من وضع نفسك ضمن تصنيف تنافسي لربح الجوائز ذات القوة الأكبر مثلما كنت تقوم باللعب مع أصدقائك، ولهذا يمكنك مكافحة ومنافسة ملايين الأصدقاء والأعداء كذلك خلال تلك اللعبة الرائعة والمثيرة بجميع أطوارها.
  • تمنحك اللعبة إمكانية الاختيار بحرية من حيث اللعب أو التحميل أو العناصر الخاصة بالتحكم أو أحداث اللعبة.

أبرز مشاكل تشغيل لعبة call of duty للاندرويد

على الرغم من مميزات لعبة Call of Duty للاندرويد إلا أن هناك بعضًا من المشاكل التي تحدث عند تشغيلها على جهاز الهاتف، وتتمثل هذه المشاكل فيما يلي:

  • من أكثر ما يعاني منه مستخدمي اللعبة من مشاكل هو البطئ والتقطيع أثناء اللعب وهو ما يحدث نتيجة لوجود ضغط كبير على السيرفرات الخاصة باللعبة أثناء الفترة التالية لإطلاقها.
  • مشكلة الفشل في تحديث اللعبة وتحدث هذه المشكلة غالبًا نتيجة لعدم وجود استقرار في شبكة الإنترنت وقطع الاتصال به.
  • عانى مجموعة من اللاعبين خلال أول أيام من إطلاق اللعبة من مشاكل متعلقة باختفاء الصوت في داخلها وكذلك عدم القدرة على ربط اللعبة بحسابهم الشخصي على الفيس بوك حيث لم يتمكنوا من التسجيل من خلال حساب الفيس بوك الخاص بهم ولكن كانوا يلعبون كضيوف في اللعبة.
  • حدوث مشاكل مثل التعليق أو التقطيع واللذين يحدثان نتيجة بعدم دعم هواتف المحمول للرسوم ذات الجودة العالية الخاصة باللعبة؛ حيث يتم وضع جرافيكس على أجهزة غير داعمة لأدنى حد من المواصفات الخاصة باللعبة ولها مواصفات منخفضة.

حل مشكلة التعليق في لعبة call of duty للاندرويد

أحد أغلب المشاكل التي تواجه مستخدمي لعبة Call of Duty للاندرويد هو البطئ والتقطيع والتعليق المستمر أثناء اللعب، ولهذا يرغب العديد من الأشخاص في تجنب حدوث هذه المشاكل ليتمكنوا من الاستمتاع باللعبة بدون حدوث أي مشاكل، وهناك عدد من الخطوات التي يمكن من خلال تفادي حدوث مثل هذه المشكلات نذكرها في النقاط التالية:
  • مسح الذاكرة المؤقتة للتخزين.
  • التأكد من عمل تحديث اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي وتنزيل أحدث إصدار.
  • التأكد من جودة الاتصال بشبكة الإنترنت حتى يتم تحديث وتشغيل اللعبة بدون حدوث تقطيع وبأعلى جودة.

وفي الختام فإذا كنت من محبي ألعاب الأكشن والتشويق والمنافسة والتي تحتوي على الحروب والأسلحة، فيمكنك تحميل لعبة Call of Duty للاندرويد وتجربتها للاستمتاع بتجربة لعب مميزة ورائعة على هاتفك المحمول، كما يمكنك التنافس ضد اصدقائك أو تكوين فريق معهم للتنافس مع مجموعة أشخاص آخرين.

لتحميل اللعبة Call of Duty من متجر سوق بلاي من هنـــــا 

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته👋👍

محمد بوظهر
هذا المقال مكتوب بواسطة: محمد بوظهر
نبذة عن الكاتب
مدونة بوظهر للمعلوميات نقدم لكم فيها مقالات حصرية من برامج حصرية للحاسوب و تطبيقات الأندرويد و نظام قواعد بلوجر و وورد بريس و تصميم المواقع و الجرافيك و تصاميم الفوتوشوب و البرمجة و الطرق الصحيحة للربح من الأنترنيت و كل ما هو جديد و مفيد بإذن الله facebook instagram youtube
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-