Your site logo
آخــر الأخبــار

لعبة Elden Ring للكمبيوتر

لعبة Elden Ring للكمبيوتر

ظهر خلال الأيام القليلة السابقة معلومات مهمة حول لعبة Elden Ring للكمبيوتر سواء من حيث الميعاد الرسمي لإصدارها أو أسلوب لعبها والأجهزة التي تتيح لعبها، فقد كانت ما تزال تحت التطوير حتى ظهرت ملامحها.

 وأخيرًا قد ظهرت اللعبة وهي عبارة عن تقمص شخصيات وأدوار خيالية، وقد كان الكشف عن اللعبة لاستهداف إظهار مساحات شاسعة في داخلها وكذلك لإظهار المخلوقات الضخمة والعملاقة لعرض صورة واضحة حول العالم الافتراضي إلى اللاعبين.

نبذة تعريفية عن لعبة Elden Ring للكمبيوتر:

Elden Ring

لعبة Elden Ring هي عبارة عن لعبة لتقمص مجموعة من الأدوار اليابانية، وقد قامت شركة يابانية تدعى Bandai Namco بإنتاجها، كما تم تطويرها من أستوديو يدعى from software.

وقد تم الإعلان عن اللعبة في المعرض الإلكتروني للترفيه للمرة الأولى خلال عام 2019 إلى أجهزة البلاي ستيشن 4 وأجهزة مايكروسوفت ويندوز والاكس بوكس 1، وتم بعد ذلك إتاحتها إلى الكثير من الأجهزة الأخرى.

والجدير بالذكر أن اعتماد اللعبة الكبير على العناصر الخاصة ببناء الشخصية، والتي توجد في الألعاب السابقة من souls وكذلك الممتلكات الفكرية ذات العلاقة مثل القتالات التي تقوم على المشاجرات قريبة المدى والمحسوبة عن طريق استعمال مجموعة من القدرات السحرية والمهارات بالإضافة إلى آليات المراوغة والحجب.

تُعد اللعبة لعبة مجانية ينتظرك داخلها متعة استكشاف تهديدات ساحرة ومجهولة تمنحك الشعور بإحساس عالي من الإنجاز، بالإضافة إلى عالم واسع مليء بأنواع من الحقول ومجموعة من الأبراج المحصنة ثلاثية الأبعاد ذات التصاميم المعقدة والمتصلة بشكل سلس.

مميزات لعبة Elden Ring للكمبيوتر

تضم لعبة Elden Ring للكمبيوتر العديد من المميزات الرائعة التي تكتشفها داخلها، والتي جعلتها ضمن قائمة أفضل ألعاب الكمبيوتر، وتتمثل مميزات اللعبة فيما يلي:

  • تحتوي على عالم خيالي حديث: فهي عبارة عن رحلة مشوقة ومثيرة تجمع ما بين العالم الخيالي الجديد من وحي خيال مبتكر سلاسل ألعاب الفيديو المشهورة وهي dark souls والذي يدعى hidetaka miyazaki، بالإضافة إلى مؤلف السلسلة الأعلى مبيعًا في الفانتازيا في نيويورك تايمز وهي a song of ice and fire وهو يدعى George R. R. Martin، وينبغي عليك مواجهة أعدائك من خلال شخصيات حقيقة ومجموعة من الخلفيات العميقة.
  • استكشاف العالم الافتراضي بأعلى جودة: تتميز اللعبة في داخلها بالمناظر الجذابة والخلابة الهامة وكذلك الأبراج القوية الغامضة، كما يمكنك التجول في أرجاء العالم المختلفة بالسير على الأقدام أو من خلال ركوب الخيل، ويمكنك عمل ذلك سواء بمفردك أو مع مجموعة من اللاعبين الآخرين على الإنترنت، وستتمكن من ممارسة الهوايات الخاصة بك بشكل ليس له مثيل من قبل في الألعاب الخاصة ب fromsoftware.
  • أسلوب لعب يتناسب مع جميع المستخدمين: يمكنك تصميم شخصيتك كما يحلو لك وكذلك تحديد أسلوب اللعب الذي يناسبك عن طريق تجربة عدة أسلحة ومهارات وقدرات خارقة وغير طبيعية، لذا قم باختيار خصومك واحدًا بعد الآخر عن فإن أسلوب التخفي أو يمكنك طلب المساعدة عن طريق اصدقائك، وتوفر اللعبة في داخلها العديد من الخيارات وكل ما عليك هو اختيار أساليب القتال والكيفية التي ستقوم من خلالها باستكشاف جميع العالم.
  • تحتوي اللعبة في داخلها على طقس مطابق للواقع حتى يستطيع محاكاة الطبيعة ولديه آلية تفاعلية حتى يتمكن من التبديل بين النهار وبين الليل.
  • تتيح لك اللعبة تخصيص مظهر الشخصية الخاصة بك.
  • تمنحك اللعبة القدرة على الجميع ما بين الدروع والأسلحة التي تقوم بتجهيزها بحرية.
  • تمنحك اللعبة إمكانية تطوير الشخصية الخاصة بك طبقًا لأسلوب لعبك داخل اللعبة مثل الزيادة من قوة عضلاتك حتى تصبح محاربًا قويًا وكذلك إتقان السحر.
  • تمنحك اللعبة تجربة فريدة للعبها من خلال الإنترنت والذي يقوم بربطك بالآخرين بطريقة فضفاضة.

كما يتعدد اللاعبين داخل اللعبة حيث تستطيع التواصل مع لاعبين آخرين بشكل مباشرة والسفر معهم كذلك، وتقوم اللعبة بدعم عنصر فريد وغير متزامن يتيح لك الشعور بوجود اللاعبين الآخرين معك.

أسلوب اللعب داخل لعبة Elden Ring للكمبيوتر:

هناك مجموعة من الأساليب التي تمنحها لك لعبة Elden Ring للكمبيوتر حتى تتمكن من اللعب في داخلها، وهي عبارة عن 3 أساليب للعب نذكرها فيما يلي:


  • عالم غير محدود: ستقوم اللعبة بتقديم 6 مراحل رئيسية مهمة تستطيع استكشافها في داخل اللعبة.
  • التعاون بين اللاعبين: ستقوم اللعبة رسميًا بدعم اللعب بطريقة تعاونية بداية من لاعبين وحتى 4 لاعبين يتم تكوينهم في شكل فريق، وفي الوقت الحالي غير معروف ما هو شكل ذلك التعاون.
  • يمكنك القتال والقفز فوق ظهور الخيل وهو ما يعني أن هناك إضافات تحسينات مهمة ومميزة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا خلاله على أسلوب اللعب داخل لعبة Elden Ring للكمبيوتر ومميزاتها الفريدة التي ستقوم باستكشاف أثناء اللعب، وتمنحك اللعبة الفرصة للعبها بمفردك أو مع اصدقائك وتكوين فريق معهم ضد مجموعة من اللاعبين الآخرين الذين تضمهم اللعبة، ويمكنك تحميل اللعبة على جهازك بشكل مجاني واستكشاف ما تحتويه من مميزات أخرى.

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته👋👍


محمد بوظهر
هذا المقال مكتوب بواسطة: محمد بوظهر
نبذة عن الكاتب
مدونة بوظهر للمعلوميات نقدم لكم فيها مقالات حصرية من برامج حصرية للحاسوب و تطبيقات الأندرويد و نظام قواعد بلوجر و وورد بريس و تصميم المواقع و الجرافيك و تصاميم الفوتوشوب و البرمجة و الطرق الصحيحة للربح من الأنترنيت و كل ما هو جديد و مفيد بإذن الله facebook instagram youtube
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-