Your site logo
آخــر الأخبــار

لعبة Asphalt 9 للاندرويد

لعبة Asphalt 9 للاندرويد


تُعد لعبة Asphalt 9 للاندرويد لعبة مثالية بالنسبة إلى عشاق ومحبي سباقات الآركيد والذين يعشقون تجربة ألعاب السباقات السريعة المتميزة والمثيرة، حيث تمنحك هذه اللعبة المميزة الفرصة للاستمتاع بأقوى ألعاب سباقات السيارات المشهورة عالميًا.

ويمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة الاستثنائية والمتميزة في قيادة السيارات من خلال تحميلها على جهازك الأندرويد من متجر جوجل بلاي.

نبذة تعريفية عن لعبة Asphalt 9 للاندرويد

Asphalt 9

تُعد لعبة Asphalt 9 للاندرويد لعبة قيادة ذات ثلاثة أبعاد حتى تستطيع قيادة السيارة الخاصة بك بأقصى سرعة وعلى العديد من الطرق المتنوعة في أرجاء العالم المختلفة، وقد تم تطوير لعبة أسفلت ليجندز بواسطة شركة gameloft وتُعد اللعبة التنزيل رقم 9 من مجموعة ألعاب أسفلت، وتم في يوم 22 مارس 2018 في تايلاند.

وتضم اللعبة مجموعة من المزايا المضافة مثل عدد من السيارات الحديثة والمشهورة على مستوى العالم، والمناسبات الجديدة، بالإضافة إلى نظام الملاحة.

وستجد في داخل اللعبة تصاميم حقيقة للسيارات ومطابقة للواقع تمامًا، كما ستجد تفاصيل رائعة إلى الأماكن والطرقات في داخلها إضافًة إلى وجود أساليب مميزة للعب في داخلها وهو ما يجعلها تستحق أن تكون من أفضل ألعاب سباق السيارات بجدارة.

كما تضم اللعبة داخلها مجموعة من السيارات ذات الماركات العالمية المعروفة مثل سيارات اللامبورغيني البورش والفيراري بالإضافة إلى سيارات دبليو موتورز، وتمنحك اللعبة إمكانية ركوب عدد من السيارات في أماكن مختلفة وفريدة في أرجاء العالم المختلفة.

مميزات لعبة Asphalt 9 للأندرويد

تضم لعبة أسفلت ليجندز مجموعة من المميزات التي جعلتها من أفضل ألعاب سباق السيارات الشهيرة، وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

  • توفر اللعبة مجموعة من الأدوات التي تساعدك في تخصيص السيارات وفقًا لما تريد.
  • تتيح لك اللعبة ركوب السيارة بها في سبعين مكان من أجمل الأماكن الموجودة في أرجاء العالم المختلفة مثل أيسلندا وفينيسيا والصحراء في نيفادا بالإضافة إلى جويانا الفرنسية وغير ذلك من الأماكن المذهلة والمثيرة حول العالم.
  • يمكنك استعمال النيتروجين حتى تتمكن من تجاوز منافسيك في اللعبة والتفوق عليهم.
  • إمكانية اللعب بنمط فردي لتتمكن من اللعبة بمفردك، كما تتيح لك كذلك اللعب الجماعي حتى تتمكن من اللعب مع مجموعة من اللاعبين حول العالم من خلال شبكة الإنترنت.
  • إمكانية الدخول عبر منافسة جماعية تتكون من ثمانية أعضاء مع مجموعة من اللاعبين المشهورين عالميًا.
  • إمكانية ركوب السيارات في 800 سباق من السباقات المتميزة والفريدة وكذلك في 20 موسم من المواسم المتميزة.
  • تقوم اللعبة بتقديم العديد من الرسوم ثلاثية الأبعاد وذات الجودة العالية والتي تكون مصحوبة بمجموعة من المؤثرات الصوتية الرائعة والتي تلائم أجواء السباقات.
  • تمكنك اللعبة من خوض مجموعة من أقوى وأمتع السباقات البريطانية مع 6 من السيارات المشهورة والتي تم إضافتها إلى اللعبة حديثًا، ومن بين هذه السيارات هي سيارة Jaguar C-X75 وكذلك سيارة Bentley Continental GT3.
يمكنك مشاهدة حلقة حول 👇👇👇
 لعبة FIFA 2023 للكمبيوتر

                  لعبة كول أوف ديوتي للاندرويد Call of Duty

تحتوي اللعبة على 180  حدث تقريبًا وكذلك 50 سيارة ذات ماركات عالمية موثوقة بإمكانك الاختيار بين كل منهم، بالإضافة إلى أن اللعبة تمنحك العديد من الأنماط الجديدة للعبها.

  • إمكانية التواصل عبر شبكات السوشيال ميديا مثل تطبيق الفيس بوك.
  • تدعم اللعبة آلية جديدة للتحريك حتى تتمكن من جعل قيادة السيارات في داخل اللعبة بدقة وواقعية أكبر وكذلك لتكون أكثر استجابة.
  • تمنحك اللعبة إمكانية التحكم بها بالكامل من خلال اللمس؛ حيث يوجد على جانب الشاشة من اليسار زرار للقيام بالعمليات الخاصة بالانجراف، وفي جانب الشاشة الأيمن ستجد زرار التربو والذي يمكنك من الانعطاف بالسيارة يمينًا أو يسارًا من خلال تمرير إصبعك على شاشة الهاتف فحسب.
  • تقوم اللعبة بتقديم دعم كامل إلى هواتف الأندرويد وأجهزة الحاسوب اللوحية والتي تعمل كذلك بنظام الأندرويد.
  • تضم اللعبة العديد من مواقع السباق في أرجاء العالم المختلفة مثل القاهرة وروما وشنغهاي وجبال الهيمالايا وسان فرانسيسكو وغير ذلك.
  • تضم اللعبة مجموعة من السيارات الرياضية المعروفة حول العالم مثل سيارات بي إم دبليو ومرسيدس آي إم جي و بوغاتي وسيارات ماكلارين ودبليو موتورز بالإضافة سيارات كوينيجسيج وغير ذلك الكثير من السيارات الأخرى.

أنماط اللعب في لعبة أسفلت 9:

إذا قمت بتحميل لعبة Asphalt 9 للاندرويد ستجد في داخلها عدة أنماط للعب وعدة أنواع من السباقات كذلك حتى تستطيع الاستمتاع بلعبها، وتضم اللعبة في داخلها 3 أنماط للعب تتمثل فيما يلي:

  1. نمط مهنة: وهو عبارة عن لعبة لاعب واحد فقط يمر بها بالعديد من السباقات.
  2. نمط لعبة الشبكة: والذي يمنحك إمكانية اللعب في داخل لعبة تضم العديد من اللاعبين من أرجاء العالم المختلفة بالوقت الحقيقي.
  3. الترقيات اليومية: وهي عبارة عن فترة تكون مستمرة من يوم وحتى أسبوع، ويقوم فيها اللاعبين بالتنافس ليتمكنوا من الحصول على أفضل نتائج.

وفي ختام مقالنا فإذا كنت من محبي الألعاب وخصوصًا ألعاب سباقات السيارات، فيمكنك الآن تجربة لعبة Asphalt 9 للاندرويد والتي تمنحك تجربة مميزة للعب بما تضمه من مميزات عديدة ورائعة وسيارات من ماركات عالمية مشهورة لركوبها أثناء اللعب والتنافس مع أصدقائك.

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته👋👍


محمد بوظهر
هذا المقال مكتوب بواسطة: محمد بوظهر
نبذة عن الكاتب
مدونة بوظهر للمعلوميات نقدم لكم فيها مقالات حصرية من برامج حصرية للحاسوب و تطبيقات الأندرويد و نظام قواعد بلوجر و وورد بريس و تصميم المواقع و الجرافيك و تصاميم الفوتوشوب و البرمجة و الطرق الصحيحة للربح من الأنترنيت و كل ما هو جديد و مفيد بإذن الله facebook instagram youtube
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-